منتدى المعرفة
cheers أهلآ و سهلآ بك زائرنا الكريم cheers


نتمنى لك تصفح ممتع ومفيد بين أرجاء المنتدى



إذا كانت هذه هي زيارتك الأولى للمنتدى ندعوك للتسجيل معنا ومبادلتنا معارفك وتوجهاتك من خلال أقسام منتدياتنا المتنوعة، وإذا كنت عضوا مشاركا في المنتدى فندعوك للتعريف بنفسك


شفروليه تلعب دوراً رئيسياً في كوريا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

شفروليه تلعب دوراً رئيسياً في كوريا

مُساهمة من طرف منتدى المعرفة في الثلاثاء فبراير 15, 2011 10:12 pm



شفروليه تلعب دوراً رئيسياً في كوريا

· "شفروليه" تستبدل "جي ام دايو" (GM Daewoo) لتكون العلامة التجارية الرئيسية لجنرال موتورز في كوريا
· "جي ام كوريا" (GM Korea Co.) هو الاسم الجديد للشركة في نهاية الربع الأول

سيؤل: أعلنت شركة جي ام دايو للسيارات والتكنولوجيا (GM Daewoo) عن استبدال علامتها التجارية بـ شفروليه، وهي علامة السيارات التجارية الأسرع نمواً على مستوى العالم. وتهدف هذه الخطوة الهامة إلى تعزيز تواجد شفروليه في كوريا ودعم عمليات مبيعاتها المحلية. وابتداءاً من العام الحالي، ستخرج جميع المنتجات الجديدة والمطورة من الشركة حاملةً علامة شفروليه. كما أعلنت جي ام دايو

(GM Daewoo) بأنها ستستبدل اسم الشركة الحالي بـ "جي ام كوريا"(GM Korea Co.) الأمر الذي يتناغم مع عمليات جنرال موتورز في جميع أنحاء العالم. ومن المتوقع أن تتم عملية استبدال اسم الشركة مع نهاية الربع الأول من العام الجاري.



وفي هذا الإطار، علّق مارك أركامون، رئيس شركة جي ام دايو (GM Daewoo) ورئيس مجلس إدارتها قائلاً:"صممت هذه الاستراتيجية الهامة للعلامة الجديدة بهدف تعزيز إلتزامنا تجاه السوق الكوري، والاعتراف بأنها واحدة من أهم وأقوى البلدان أداءاً ضمن عمليات جنرال موتورز العالمية. ونحن على أتم الاستعداد لتقديم واحدة من أكثر العلامات التجارية أهمية في العالم في السوق الكوري". وأضاف أركامون:"كان لابد لنا من اتخاذ هذه الخطوة الجريئة لتقديم شفروليه في كوريا عوضاً عن الوقوف مكتوفي الأيدي".



وقد كشفت أبحاث جنرال موتورز في السوق عن نتائج ساحقة لقبول المستهلك الكوري لعلامة شفروليه. وعلق أركامون هنا قائلاً:"ستسمح لنا فرصة النمو الجديدة هذه للمنافسة في قطاع جديد وتقديم خيارات عديدة بين يدي عملائنا أكثر من أي وقت مضى، الأمر الذي يضمن مستقبلاً قوياً لشركتنا، موظفينا، ووكلاء البيع لدينا".



تجدر الإشارة إلى أن الشركة تستعد لأضخم حملة اطلاق سيارات في تاريخها خلال هذا العام مع طرح ثمانية طرازات جديدة في العام 2011 تحت سقف علامة تجارية واحدة وهي، شفروليه. هذا وتتضمن لائحة السيارات الجديدة والمثيرة التي ستقدم في السوق الكوري كل من شفروليه كامارو، شفروليه أورلاندو، شفروليه آفيو العالمية الصغيرة الحجم، بالإضافة إلى سيارة دفع رباعي جديدة وسيارة سيدان فاخرة متوسطة الحجم.



وقال أركامون:"لن تقتصر خطوتنا الكبيرة هذه على تقديم خيارات جديدة واسعة للمستهلك الكوري فحسب، بل نقوم أيضاً بحملة إعادة تصميم شاملة لشبكة وكلائنا ووكلاء البيع وما بعد البيع بهدف ضمان نجاح شفروليه على المدى الطويل في السوق المحلي بحيث تتوفر للعملاء فرصة التعرف على تجربتي بيع وخدمة ما بعد البيع متميزتين حاصلتين على عدة جوائز". وأضاف:"يكمن هدفنا الأساسي في ضمان رضا العملاء وولائهم".



كما تؤكد هذه الخطوة الكبيرة على التراث الغني للشركة والتزام جنرال موتورز التام تجاه كوريا التي تعدّ من أهم مراكز عمليات جنرال موتورز الانتاجية والهندسية في العالم. وقال أركامون:"لقد ارتفعت نسبة مبيعاتنا لتصل إلى 20 بالمئة خلال العام الماضي، كما اتسعت حصتنا من السوق المحلي بنقطتين، هذا في وقت عرفت فيه صادراتنا ارتفاعاً بنسبة 35 بالمئة" وأضاف:"نحن قادرون على اتخاذ هذه الخطوة الاستراتيجية الجريئة مع شفروليه بفضل العمل الدؤوب والولاء الكبيرين من قبل 17,000 موظفاً في الشركة، الأمر الذي يصب في مصلحة توسعة حصتنا من السوق الكوري دون أي تردد بالإضافة إلى دعم نمو شفروليه العالمي في أسواقنا التصديرية".



وحسب جنرال موتورز، فإن هناك سيارة شفروليه جديدة تباع في مكان ما في العالم كل 7.4 ثوان، كما تم خلال العام الماضي بيع ما يزيد عن الـ 4.25 مليون سيارة شفروليه حول العالم، علماً بأن واحدة من بين أربع سيارات شفروليه تصنع في كوريا.



ومع نهاية الربع الأول من العام الجاري، وكخطوة في مسيرة استراتيجيتها الجديدة، ستستبدل "جي ام دايو" (GM Daewoo) اسم شركتها لتصبح "جي ام كوريا" (GM Korea Co.)، وقد اتفق مؤخراً أعضاء مجلس إدارة جي ام دايو على اسم الشركة الجديدة بالإضافة إلى كل من موظفي الشركة، المساهمين، الوكلاء، والموردين. وتجدر الإشارة إلى أن تركيز جنرال موتورز كوريا الحالية سينحصر على علامة كاديلاك مع المحافظة على اسم (GM Korea Ltd.).



وتعليقاً على ذلك قال أركامون:"ان استبدال اسم شركتنا من شأنه ابراز موقعنا على خارطة جنرال موتورز العالمية، بالإضافة إلى إظهار التزامنا في النمو محلياً". وأضاف:"ومع هذه التغييرات الهائلة التي نعلن عنها، فإن هدفنا يتمحور حول زيادة مبيعاتنا في السوق المحلي، توسعة حصتنا السوقية، اكتساب عائد إضافي، تعزيز روابط علاقتنا بعملائنا، توفير فرص عمل جديدة، وابراز تواجدنا في السوق الكوري. ونحن نعتبر أن هذه الخطوات مفتاحاً لنجاحنا الطويل الأمد وبأنها ستجلب فوائد إضافية لعملائنا وللاقتصاد الكوري دون أدنى شك".



تأسست شفروليه في العام 1911 وسميت بهذا الاسم تأسيّاً بسائق سيارات السباق المولود في سويسرا، لويس شفروليه. وتعتبر شفروليه واحدة من أهم أربع علامات تجارية لجنرال موتورز وأكبرهم على الاطلاق. وتصادف الذكرى الـ 100 لشفروليه هذا العام النجاح المستمر لهذه العلامة التجارية مع مبيعات عالمية تخطت حدود الـ 4.25 مليون سيارة في 130 دولة حول العالم في 2010. هذا وتشكّل شفروليه 53 بالمئة من أعمال جنرال موتورز.



تجدر الإشارة إلى أن جي ام دايو (GM Daewoo) قد لعبت دوراً رئيسياً في عملية تصميم، هندسة، وتصنيع كل من سيارة السيدان العالمية المدمجة الحجم شفروليه كروز(Cruze)، سيارة الميني الجديدة شفروليه سبارك (Spark)، وشفروليه آفيو (Aveo) العالمية الصغيرة الحجم.



واختتم أركامون بقوله:"تتمتع شفروليه بالنجاح في الأسواق الناضجة في أميركا الشمالية وأوروبا، تماماً كما هو الحال عليه في الأسواق الناشئة في دول آسيا والمحيط الهادئ، أميركا اللاتينية، واتحاد الدول المستقلة (CIS). ونحن على ثقة بأن عملائنا في كوريا سيحتضنون أيضاً شفروليه".



- إنتهى –
avatar
منتدى المعرفة
المدير العام
المدير العام

عدد المساهمات : 282
نقاط العضو : 4239
معدل تقييم المستوى : 0
تاريخ التسجيل : 31/12/2010
العمر : 36
الموقع : sciences.3oloum.com

http://sciences.3oloum.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى