منتدى المعرفة
cheers أهلآ و سهلآ بك زائرنا الكريم cheers


نتمنى لك تصفح ممتع ومفيد بين أرجاء المنتدى



إذا كانت هذه هي زيارتك الأولى للمنتدى ندعوك للتسجيل معنا ومبادلتنا معارفك وتوجهاتك من خلال أقسام منتدياتنا المتنوعة، وإذا كنت عضوا مشاركا في المنتدى فندعوك للتعريف بنفسك


كاديلاك تطرح سيارتها CTS-V بنسخة Black Diamond المتميّزة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كاديلاك تطرح سيارتها CTS-V بنسخة Black Diamond المتميّزة

مُساهمة من طرف منتدى المعرفة في الثلاثاء فبراير 15, 2011 10:07 pm

كاديلاك تطرح سيارتها CTS-V بنسخة Black Diamond المتميّزة


تتوفر في أسواق منطقة الشرق الأوسط ابتداءاً من الربع الثاني لعام 2011






الشرق الأوسط – ستقدم كاديلاك في ربيع هذا العام نسخة Black Diamond "الماسة السوداء" من سيارتها الفخمة العالية الأداء CTS-V التي تتمتع بمجوعة شهيرة من خيارات الأداء بالإضافة إلى طلاء فريد للجسم الخارجي ثلاثي الطبقات.



تتوفر نسخة Black Diamondفي كل من طرازي CTS-V سيدان وCTS-V كوبيه، كما أنها ستكون العلامة الأولى الصانعة للسيارات في أميركا الشمالية التي تستخدم تقنية SpectraFlair لطلاء الجسم الخارجي الذي ابتكرته شركة JDSU. تختص شركة JDSU، التي تتخذ من ميليبيتاس بولاية كاليفورنيا الأميركية مقراً لها، بتقنية الأصباغ العالية التقنية التي تقدم ابتكاراتها لمجموعة كبيرة من القطاعات. كما تعتمد تقنياتها العالية التقنية في بعض من أصباغ DuPont التي تستخدمها كاديلاك.



تجدر الإشارة إلى أن كاديلاك CTS-V بنسخة Black Diamond المتميزة ستصل إلى أسواق منطقة الشرق الأوسط خلال الربع الثاني من العام الحالي، ويمكن حجزها مسبقاً في أي من وكلاء كاديلاك في المنطقة.



وفي الوقت الذي تقدم فيه السيارات الفخمة الأخرى طرازاتها المتميزة بطلاء خارجي معدني "ميتاليك"، تكون كاديلاك قد تفوقت مرة أخرى في تقديم الأكثر تميزاً من خلال نسخة Black Diamond التي تعتمد طلاءاً خاصاً بطراز CTS-V المكون من ثلاث طبقات يعرف باسم SpectraFlair أي "تباين ألوان الطيف"، وقد تم ابتكار طلاء Black Diamond الخاص بكاديلاك CTS-V بعناية فائقة جداً ليضيف عليها بعداً جديداً وفريداً من نوعه.



يدخل في تكوين طلاء SpectraFlair في نسخة Black Diamond العديد من المكونات الغنية على غرار رقائق الألمنيوم عوضاً عن استخدام أجزاء دقيقة من المعدن العادي، الأمر الذي يزيد من غنى نسخة Black Diamond وتمايزها، وتُغلف تلك الرقائق بمادة أشبه بالزجاج تعرف باسم "فلوريد المغنيسيوم". والنتيجة، طلاء خارجي يتمتع بلمعان ماسي يتلألأ كلما لامس الضوء سطح السيارة من زوايا مختلفة.



وفي هذا الإطار، علّق ميشيل كيلن، مصمم الطلاء الخارجي لـ كاديلاك، قائلاً:"يمكنني تشبيه كاديلاك CTS-V Black Diamond بطقم توكسيدو مُفصّل بحرفية واحترافية عاليتين" وأضاف:"قد يكون اللون الأساسي لها هو الأسود، إنما الغنى في تقنية الطلاء والعناية الفائقة في أدق تفاصيل تركيبته هو ما يميّزه عن غيره".



تجدر الإشارة هنا إلى أن نسخة Black Diamond من كاديلاك CTS-V تأتي تلبيةً للطلب المتنامي من قبل عملاء السيارات الفخمة على اقتناء طرازات تتميز بطلاء خارجي فريد ليس لناحية اللون فحسب، بل لناحية مؤثراته البصرية أيضاً.



"يتطلع صانعو السيارات والعملاء على حد سواء إلى تمييز اللون الأسود والوصول إلى لون فريد من نوعه في هذا القطاع" قال جون بوك، مدير حلول الألوان المصممة حسب الطلب لدى JDSU وأضاف:"ولهذا توفر نسخة Black Diamond لعملاء كاديلاك المميزين خاصيّة فريدة من نوعها مع طلاءها الخارجي الذي يزيد السيارة تمايزاً ويضيف عليها المزيد من أحاسيس الفخامة والتصميم الفريد".



بالإضافة إلى تفردها بطلاء خارجي مبتكر، تتوفر كاديلاك CTS-V Black Diamond قياسياً بالمواصفات التالية التي من شأنها تعزيز الإطلالة والأداء المتميزين لهذه النسخة الخاصة:



عجلات من الغرافيت قياس 19 انش مع ملاقط صفراء اللون لفرامل "بريمبو" العالية الأداء تتألف من ستة مكابس في الأمام وأربعة في الخلف لضمان قدرات كبح استثنائية.
مقاعد ريكارو مكسوة بالجلد يتم التحكم بوضعيتها بـ 14 نقطة، مطرزة باسلوب فرنسي متألق ويدخل في تصميم جهتها الوسطية والخلفية تطعيمات من جلد الشاموا.
خشب سابل المصقول الغامق الشهير بفخامته وجودته العاليتين.


ومن جهته قال ريتش بينتو، المصمم الابداعي لكاديلاك:"لقد تمكنا من تأسيس قاعدة خاصة بالفئة V من كاديلاك، ومع طرح نسخة Black Diamond فإن الفئة V ترتقي إلى مستويات جديدة من الأداء والفخامة".



الجدير بالذكر انضمام Black Diamond من كاديلاك CTS-V إلى عائلة الفئة V الحاصلة على عدة جوائز عالمية، علماً أنه تم طرح CTS-V في أسواق المنطقة في العام 2009 تلاها طرح كلاً من CTS كوبيه وCTS-V كوبيه في سبتمبر 2010، الأمر الذي انعكس بشكل إيجابي على نمو مبيعات كاديلاك في أسواق منطقة الشرق الأوسط التي فاقت جميع التوقعات. زودت كاديلاك CTS-V سيدان وكوبيه بمحرك V8 سعة 6.2 لتر بقوة 556 حصاناً، ونظام تعليق بتقنية التحكم المغناطيسي بالقيادة، وهي تقنية قادرة على قراءة حالة الطريق والتكّيف معه في غضون ألف جزء من الثانية، بالإضافة إلى اعتماد كاديلاك CTS-V سيدان وكوبيه على إطارات ميشلان بايلوت سبورت PS2 ذات الأداء العالي.



-انتهى-
avatar
منتدى المعرفة
المدير العام
المدير العام

عدد المساهمات : 282
نقاط العضو : 4268
معدل تقييم المستوى : 0
تاريخ التسجيل : 31/12/2010
العمر : 36
الموقع : sciences.3oloum.com

http://sciences.3oloum.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى